burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الدوسري إلى جانب ميسي ورونالدو في قائمة هدافي الليغا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يورو سبورت:وضع حساب الدوري الإسباني الرسمي على تويتر، اسم لاعب المنتخب السعودي سالم الدوسري ضمن قائمة هدافي لاعبي الليغا في كأس العالم 2018.
وسجل سالم الدوسري لاعب فياريال السابق هدف الفوز للاخضر في ممرمى مصر في مواجهته الثالثة في المونديال الروسي ليُنهي مشاركته في كأس العالم 2018 مُحتلًّا المركز الثالث في المجموعة الأولى.
ونشر حساب الدوري الإسباني الرسمي على “تويتر”، صورًا للاعبي الليغا الذين نجحوا في هز الشباك في المونديال الروسي، وشهدت تواجد العديد من النجوم؛ وفي مقدمتهم أنطوان جريزمان، ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، لوكا مودريتش، لويس سواريز.
ووضع حساب الدوري الإسباني الرسمي عبر “تويتر”، صورة نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سالم الدوسري الذي لعب في صفوف فياريال منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية هذا الموسم الرياضي.
وظهر سالم الدوسري بمستوى مميز مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 2018، لتربط تقارير إعلامية عديدة بإمكانية انتقاله مُجددًا إلى صفوف فياريال الإسباني، فيما أكدت الصحف الإنجليزية أن نجم الأخضر حظي بمتابعة كشافي ليفربول.

arrow up